شركة تنظيف مدارس بمكة

شركة تنظيف مدارس بمكة

شركة تنظيف مدارس بمكة

ان شركة تنظيف مدارس بمكة هي شركة خبيرة ومتمرسة في مجال تنظيف المدارس حيث أن عملت في هذه المجال لسنوات عديدة مكنتها من اكتساب خبرات ومهارات مهمة الشيء الذي جعل شركتنا تتربع على عرش الريادة وتصبح الأولى على صعيد المملكة العربية السعودية ولأن سمعتنا طيبة فإن معظم المدارس المتواجدة في مكة أصبحت تستعين بينا لنقدم لها أفضل الخدمات.

شركة تنظيف مدارس بمكة

شركة تنظيف مدارس بمكة

افضل شركة تنظيف مدارس بمكة

تتمتع بالمصداقية والسرعة في الأداء وجودة الخدمات المقدمة فإذا كنتم تبحثون عن شركة متخصصة في هذا المجال لن تجدوا أفضل من شركتنا التي ستجدون لديها كل ما تبحثون عنه من نتائج فنحن بشهادة كل من استعان بخدماتنا أفضل شركة نقوم بتنظيف المدارس على الإطلاق بادروا بالاستعانة بنا لتكتشفوا مميزاتنا وتتأكدوا من صدق كلامنا.

من هي شركة تنظيف مدارس بمكة

شركة تنظيف مدارس بمكة هي شركة متخصصة في تنظيف المدارس بشكل عام بجميع مرافقها وهي توفر خدماتها لجميع المدارس والحضانات التي توجد بمكة والمناطق المجاورة والنواحي وبمختلف المساحات حيث أن الشركة تعمل في هذا المجال منذ عدة سنوات ومعروفة بمصداقيتها وبتقديمها خدمات ممتازة وهي تعتمد على عمالة محترفة وخبيرة بالإضافة الى استخدام معدات حديثة ومواد تنظيف فعالة.

أهمية تنظيف المدارس

لأن أبنائنا وأطفال يمضون وقتا طويلا في المدارس التي تعتبر أكثر الأماكن التي يحدث فيها الاختلاط واحتكاك الاطفال ببعضهم البعض فإن تنظيف المدارس يعتبر شيئا مهما وأساسيا حيث أن المدارس قد تكون إحدى مجالات انتقال الأمراض وعلى وجه أخص في فصل الشتاء عندما يكثر تفشي الفيروسات لهذا يجب على إدارة المدرسة أن تكون حريصة على تنظيف المدارس بشكل شامل وبصفة دورية وخاصة دورات المياه التي يجب أن يتم تطهيرها وتعقيمها حيث انها تعتبر مصدرا مهما لانتشار البكتيريات والجراثيم وتكاثرها.

لأن الأمر يتعلق بصحة أبنائنا تصبح عملية تنظيف المدارس مهمة لهذا يجب الاهتمام بتنظيفها وعدم الاهمال في ذلك من خلال الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة في تنظيف المدارس وفي هذه الحالة لا يوجد أفضل من شركة تنظيف مدارس بمكة التي تقدم أعلى مستويات النظافة.

شركة تنظيف مدارس بمكة

شركة تنظيف مدارس بمكة تعلم جيدا أن التعليم لا يقتصر فقط على التعليم الأكاديمي من حروف وارقام وقراءة وكتابة وعمليات حسابية وعلوم بل لابد أن يشمل تربية وتهذيب نفوس الأطفال ومما لا شك فيه أيضا تعويدهم على السلوكيات الحسنة فالمدارس يجب ان تكون مربية قبل أن تكون معلمة، لابد أن نغرس في نفوس أطفالنا حب المدرسة ومن أهم مظاهر حب المدرسة هو الحفاظ على نظافتها وتجنب أي شيء يشوه مظهرها ويقلل من قدرها .

شركة تنظيف مدارس بمكة تقدم لكم بعض الأفكار التي تفيد في تشجيع الأطفال على نظافة مدارسهم:

  • تعليمهم ان النظافة هو نوع من الايمان وان الطفل يأخذ عليه حسنات كثيرة.
  • اعطائهم دورات اسعافات اولية تعلمهم أهمية النظافة للصحة وانها تمنع الامراض، كما ان النظافة تريح العين والنفس معا.
  • البدء بتعويد الأطفال أن يقوموا بتنظيف فصولهم المدرسية الخاصة بهم أولا.
  • عمل مسابقات مدرسية والفصل الافضل من حيث النظافة يتم توزيع هدايا وجوائز على طلابه.
  • عمل لوحة شرف شهرية  ترتب فيها الفصول النظيفة  من المركز الأول وما يليه من مراكز.
  • تقديم شهادات تقدير للطلاب الأكثر نظافة.
  • تخصيص حصص بجدول اليوم الدراسي يتم فيها الحديث عن النظافة وأهميتها وفوائدها وكيفية وخطوات تنظيف البيت والمدرسة، وايضا لابد من ذكر وتوضيح الأضرار الناجمة عن عدم النظافة .

كل هذه الأشياء تعتبر دافعا لحث الطلاب على تنظيف فصولهم و مدارسهم بأنفسهم من دون أي جهد أو معاناة سنجدهم يتسارعون حول من سيكون الافضل والانظف للحصول على هدية أو مكافأة أو كلمات تشجيعية.

توضح شركة تنظيف مدارس بمكة بعض العادات التي تؤدي إلى جعل الفصول والمدارس غير نظيفة:

  • إلقاء المهملات والمخلفات في أرض الملعب والفصل .
  • الكتابة على الجدران والمقاعد والادراج.
  • القيام بوضع ملصقات على الحوائط ومقاعد الجلوس وعند إزالتها تترك أثر غير لطيف على المكان.

لابد من توضيح هذه العادات الخاطئة  للأطفال  حتى يتجنبوا فعلها وتكون المدرسة مؤهلة للعطاء العلمي.

خطوات شركة تنظيف مدارس بمكة في عملية التنظيف

1. في بادئ الأمر يتم تقسيم طاقم العمل الى فريقين حيث أن الأول يقوم بكنس وجمع النفايات والقمامة في الفناء الخارجي للمدرسة بينما الفريق الثاني مكلف بنفس العملية لكن بداخل الفصول.

2. يتم زرع حشائش صناعية بالفناء لحماية الاطفال من إصابات السقوط اثناء اللعب ثم يتم تحديد الملعب وتخطيطه وتجهيزه للعب مختلف الرياضات.

3. إذا تطلب الأمر يمكن تزويد الفناء بالمقاعد الخشبية.

4. وتبدأ عملية تنظيف الجدران من البقع المختلفة مثل الحبر والبصمات وكذلك الغبار باستخدام منظفات فعالة لا تؤثر على الدهان وإذا كانت الجدران بحاجة الى صيانة يتم ذلك حسب نوع الصيانة مثل إعادة طلائها من جديد.

5. يتم بعد ذلك تنظيف الواجهات الحجرية وطلائها وترميمها إذا تطلب الأمر.

6. تنظيف ارضيات الفصول بمنظفات ومطهرات لإزالة جميع الأوساخ.

7. تنظيف المقاعد الخشبية وصيانتها لتكون ملائمة لجلوس الاطفال.

8. تنظيف مكاتب ادارة المدرسة وغرف الكشف الطبي بجميع محتوياتها.

9. تنظيف دورات المياه وهي أهم عملية حيث تتم بشكل دقيق يتم فرك الجدران والارضيات والمراحيض والاحواض باستخدام منظف فعال دون اهمال اي تفاصيل مثل المقابض ثم بعد ذلك يتم تعقيم جميع مرافق الحمامات للتخلص من جميع الجراثيم.

عميلنا العزيز إن نظافة المدارس عملية مهمة ستمكن مدرستكم من الحصول على جوائز وشهادات الايزو ستجعلكم ترتقون لمستويات عالية لهذا سارعوا للتواصل مع شركة تنظيف مدارس بمكةلتقدم لكم خدمات ممتازة وفورية.